Never Marry these 7 Types of Women

Never Marry these 7 Types of Women

👉Do Not Marry 7 Types of Women
Follow our page
Islamic International Network IIN
👇👇
Talha Ibn Shahid Talha Ibn Shahid
12 years ago
Ibn Uthaymeen: “Do not Marry 7 types of Women …

Do not Marry 7 types of Women
1. Al-Annaanah:
The woman who whines, moans and complains and ‘ties a band around her head’ all the time (i.e. complains of a headache or some illness but in reality she is not sick, rather she is faking).

2. Al-Mannaanah:
The woman who bestows favours, gifts, etc. upon her husband then (at that time or the future) says; “I did such and such for you or on your behalf or because of you.

3. Al-Hannaanah:
The women who yearns or craves for her former husband or children of the former husband.

4. Kay’atul-Qafaa:
The women who has a brand mark on the nape of her neck (i.e. has a bad reputation or doubts about her).

5. Al-Haddaaqah:
The women who cast her eyes at things (i.e. always looking at something to purchase, then desires it and requires her husband to buy it (No Matter What).

6. Al-Barraaqah:
The women who spends much of her day enhancing her face and beautifying it to such an extent that it will seem like it was manufactured.

7. Al-Shaddaaqah:
The woman who talks excessively..

Taken from the Book: ‘A Concise Manual of Marriage’ by Shaykh Ibn Uthaymeen

هناك الكثير من النساء على هذا الكوكب، ولكل واحدة منهما صفات تميزها عن الأخرى، فالبعض منهن نحيفات، بدينات، غليظات، أنيقات أو جميلات. ولكن يجب تحذر، فهناك 10 أنواع من النساء عليك أن تفكر مرتين قبل اتخاذ قرار الزواج بهن.

1- المرأة المنانة : هى المرأة دائمة التذكير لزوجها بانها منت عليه عندما كان فى ضيق مالى، وأعطته مالها او ساعدته فى مشكلة ما وقع فيها من قبل حيث تمنّ عليه وتداوم على تذكيره بمساعدة ابيها او احد افراد عائلتها لزوجها فى يوما ما … فابتعد فورا عن الزواج بها.

2- المرأة الأنانة : هى المراة التى تشكو بشكل دائم من الألم والأنين وأوجاع الأمراض ولا تكون مريضة من الاساس فحتما عزيزى الرجل ستمل منها لكثرة كذبها بشأن امراض لا توجد بها .

3- المرأة الحنانة : هذه المرأة لا تعرف بأن الزواج يعنى الإستقرار وتجدها دوما تحن لأهلها كثيراً وتود الذهاب إليهم متناسية بأن بيتها الاساسى مع زوجها واولادها ولا اعنى بانك تقطعها من اهلها لكن ما اعنيه انها تود باستمرار وبشكل مفرط تحن وتود الذهاب الى اهلها.

4 – المرأة الحداقة : هى المرأة التى سترهقك ماديا فتجدها تحدق وتنظر دوماً الى ما فى يد غيرها وتجبرك على الإتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها وهذه المرأة لن تشبع ابدا وستستمر دوما فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها .

5- المرأة البراقة : وهى المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرها بشكل مفرط لا لإسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء اطلاقا .

6- المرأة الشداقة : وهى التى تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة ولا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتما ستمل منها وتضعك فى مشاكل فكثير اللغط كثير الغلط.

7- المرأة عشبة الدار : وهذه المرأة هى التى ستحول بيتك الى قبر من العفن والنتانة وعدم الاهتمام بنظافة نفسها أو أولادها ومهمله لدرجة غريبة فابتعدت عن العفن واغتنم واحده تريحك وتهتم بك وباولادك وبنفسها

Back to Top